اسم الخدمة ووصفها

هي عملية يتم من خلالها تدريب الموظفين بالجهات الخاضعة لقانون الوثائق و المحفوظات حول طرق إعداد الأدوات الإجرائية لنظام الوثائق بالإضافة إلى أماكن حفظ الوثائق الوسيطة وطرق ادارتها و كذلك طرق الاتلاف وفرز الوثائق.

وصف مختصر عن مراحل الخدمة

1. تبدأ هذه الخدمة بطلب من الجهة المعنية من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة او من خلال إرسال طلب ورقي إلى الهيئة، يوجة رسالة إلى مدير دائرة المتابعة والدعم الفني و ترفق معه بقائمة بأسماء الموظفين المقترحين من قبل الجهة المعنية وعددهم بالإضافة إلى تحديد الوقت والمكان المقترح
2. إحالة طلب الخدمة إلى القسم المختص، لدراسة الطلب و تحديد مواضيع و البرامج المقترح شرحها.
3. التواصل مع الجهة المعنية لاعتماد البرنامج التدريبي و تحديد الفترة المناسبة لإنعقاد التدريب.

ملاحظة : ان كانت الخدمة مبادرة من الهيئة

- تبدأ هذه الخدمة بأن تقوم الهيئة متمثلة في دائرة المتابعة والدعم الفني بمخاطبة الخبير لتحديد المواضيع المزمع مناقشتها وتحديد الزمان والمكان المناسب.
- يقوم موظفي الدائرة بتحديد الجهات المراد تدريبها.
- تتم مخاطبة الجهات برسالة رسمية من قبل مدير الدائرة قبل أسبوعين من موعد البرنامج على ان يتم ذكر التوقيت ومكان البرنامج وعدد المتدربين المقترح ترشيحهم.
- استلام الموافقة من دائرة الوثائق بالجهات المعنية بحيث يتم ارفاق أسماء المقترح تدريبهم.

الشروط والأحكام

1. أن يكون اخصائي وفني الوثائق والمدراء في الاختصاص
2. موافقة الهيئة على الطلب

الموافقات المطلوبة (داخليا و خارجيا)

1. هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية

جهة الاتصال

الهاتف :24130031

البريد الإلكتروني :followup@nraa.gov.om

ساعات العمل : 7:30 – 2:30م

التقدم للطلب إلكترونيا